Exness MT5 --- منصة التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة

احصل على ظروف سوق أفضل مع Exness MT5

مع نمو تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت أيضًا في واحدة من أكثر المناطق النائية. وقد أدى هذا في الواقع إلى ظهور العديد من وسطاء الفوركس الذين يعملون كوكلاء بين تجار القطاع الخاص والأسواق الاقتصادية. وسيط صرف العملات الأجنبية Exness هو واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 وقد نجت بالفعل من الأزمة العالمية. لا عجب أن مبدعي Exness يعملون جاهدين لتعزيز مكانتهم في الصناعة وتقديم ظروف تداول جذابة حقًا لكل من المبتدئين ومحترفي صرف العملات الأجنبية، بالإضافة إلى واحدة من أبرز منصات Metatrader 4 وMetatrader 5، والعديد من حسابات التداول، والعديد من أدوات التقدير. والتعويضات والتكاليف بأسعار معقولة. ترجع شعبية هذا الوسيط إلى نزاهته وانفتاحه.

تستحق شركة Exness ثقة العملاء وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها الإلكتروني. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تتعاون الشركة مع أكثر من 200000 من بائعيها، وفي نفس المدة حققت أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

فوائد Exness MT5

ما هي إحدى أهم الفوائد التي يحصل عليها العملاء بعد تنزيل وتثبيت منصة Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك الكثير منها، لكن أهمها:

  • يتم تقديم 21 رسمًا بيانيًا في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل مستثمر تغييرها بسرعة حسب متطلباته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة وحاملات الشموع اليابانية.

  • 38 علامة تكنولوجية متاحة

    إن مجموعة مؤشرات الطرف الثالث في MetaTrader 5 غير مقيدة تقريبًا ويمكن إعدادها من خلال حلول إضافية.

  • يتوفر بسهولة 46 نوعًا من الأدوات التحليلية في هذا الإصدار من الأدوية غير القابلة للشفاء

    لكل منها إعداداته الخاصة – الألوان، وسمك الخط، والطبقات المضافة والعرض على فترات مختلفة.

  • تتضمن MT5 جدولًا ماليًا

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين بتطبيق التحليل الأساسي للسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض أحداث التقويم المالي بسرعة على مخططات التكلفة.

  • يمكن للمستخدمين الاشتراك في مصادر أخبار مختلفة

    قم ببث المعلومات الرئيسية وتصفيتها للحصول على معلومات في الوقت الفعلي

في الموقع Exness Qatar من مقالاتنا

إن تطبيق برنامج MT5 الأساسي مجاني للتنزيل والتثبيت. يمكن تثبيت MT5 على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

نقاط حاسمة لمعرفة المزيد حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الرائع الذي حققه نظام MetaTrader 4، يقدم مطورو MetaQuotes العنصر التالي الذي سيوفر فرص تداول إضافية. في حين أن MT4 توفر بشكل أساسي إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، فإن MT5 لديها نطاق أوسع بكثير وتمكن مستخدميها بالإضافة إلى ذلك من التداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، بالإضافة إلى المرفقات المختلفة المتوفرة بسهولة في سوق كبير من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 متطلبات حتى أحد المستثمرين الأكثر مهارة. يتم البحث عن المنصة بشكل خاص من قبل المتداولين المرتبطين بنمو برامج التداول الخوارزمية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لحاجتك إلى ربط الرسوم البيانية والمؤشرات يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

بمجرد أن تصبح عضوًا رسميًا في نظام Exness، سيكون لديك بالتأكيد صفحة شخصية تسمى منطقتك الحصرية. ستجد هنا بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الفعال. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات الأنظمة المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل والإشعارات المختلفة التي ترغب في تلقيها من الوسيط الخاص بك. نوصي بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأي شخص كسرها. هناك حلول خاصة يمكنها إنتاج مزيج موثوق من العلامات التي يصعب تخمينها حقًا. من خلال إضافة رقم هاتفك، يمكنك إنشاء حماية أمان متقدمة.

تقريبًا، تبدو الخوارزمية كما يلي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد اتصال MQL5
  • تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية.
  • اختر عملة حسابك المفضلة (لاحظ أنه عند تعيينها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنتاج لقب لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

شحن الحساب

تتمثل المهمة الرئيسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا لكل شخص. تم إنتاجه بهدف أن يكون رائعًا للمتداولين من جميع المستويات. ولذلك، تقدم شركة Exness عددًا من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب أساسي أو قياسي. لا يوجد حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى منصة التداول برصيد 1 دولار فقط. هذا هو حجم التداول الأقل تكلفة على نظام Exness. يتم تقديم حسابات Pro وNo وRaw Spread المتخصصة للمستثمرين المتقدمين. ومع ذلك، فإن هذا الاختيار يدعو إلى دفع مبلغ أدنى قدره 200 دولار. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 فعلي. يحتاج المبتدئون في السوق دائمًا إلى التدريب قبل اغتنام فرصة الحصول على أموال حقيقية. لذا، إذا لم تقم بالتداول مطلقًا في الماضي، فابدأ بالحساب التجريبي Exness MT5. يتم توفيرها من قبل الوسيط مجانا. ويمكن للأفراد الجدد في المنصة استخدامها لتعزيز قدراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness إجراء الدفعة الأولى سهلاً وسريعًا وآمنًا وواضحًا من الناحية المالية. يقبل الوسيط الودائع من خلال مجموعة متنوعة من شبكات الدفع ويستخدم عمليات السحب الفوري الآلي. يمكنك الاستفادة من وظائف الإيداع والسحب في مساحتك الشخصية. يمكن فقط للمستخدمين الذين تم التحقق منهم طلب عمليات السحب. وبالتالي، إذا كانت نواياك جادة، فإننا نقترح عليك الخضوع لإجراءات التأكيد في مرحلة التسجيل. تتضمن المساحة الشخصية قائمة بالملفات التي يجب فحصها وتقديمها للتقييم وتعليمات حول كيفية عمل نسخة ورقية للحصول على الترخيص. إذا قمت بتحويل الأموال إلى حسابك باستخدام طرق تسوية مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب بنفس سعر إيداعاتك على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر “إرسال” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. بعد ذلك أرسل النوع المقترح – أضف تسجيل الدخول وكلمة المرور وخادم الويب. بعد إدخال التفاصيل الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يسمح لك الوسيط بالتحقق من كل حالة مستعصية من خلال إصدار تجريبي. MT5 ليس استثناء. بمجرد وصولك إلى منطقتك الفردية، حدد العرض التوضيحي في منطقة حسابي. تبلغ قيمة الحساب الافتراضي 500 دولار، والتي يمكن استخدامها في أساليب التدريب والاختبار.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر بالضبط؟

أسرع طريقة لتنزيل Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي هي من الموقع الرسمي للوسيط. انتقل إلى موقع الويب، وحدد موقع علامة التبويب “الأنظمة”، ثم حدد MetaTrader 5 ومن المرجح أن تذهب إلى الصفحة التي تحتوي على ملف التنزيل والتثبيت. يتعين عليك الانتظار حتى وصول جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا بعد ذلك لتثبيته. عند اكتمال العملية، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.

Leave a Comment